واذ اخذ ربك من بنى ادم من ظهورهم ذريتهم )
((واشهدهمعل انفسهم الست بربكم قالوا بلى شهدنا
من سورة الاعراف الايه رقم 172
ان هذه الايه لابلغ دليل على ان القران معجزة علميه لايطاولها شك وان هذا الكتاب من عند الله فهى تردد فى التلاوة منذ اكثر من اربعه عشر قرنا ولم يعرف ما فيها من علم يعتبر فخرا للاسلام والمسلمين الابعد تقدم علم الاجنه فى القرن الاخير.
يقول هذا العلم ان الجنين عند تكوينه فى الرحم تنبت الخصيتان فى ظهره عند اسفل الكليتين تماما وتبقيان كذلك فى ظهره حتى شهره الاخير فى بطن امه ثم تنحدران الى اسفل وعند الولاده تكون فى مكانها المعتاد واحيانا يتاخر انحدارهما فيولد الجنين وخصيتاه فى ظهره فيسمى عندئذ بذى الخصيه النازله.
وكذلك مركز المبيض فى انثى الجنين فانه فى الظهر تماما تحت الكليه .
فسواء اكان الجنين ذكرا ام انثى فان الذريه تؤخذ من ظهره وهذا ما قرره القران بلا عبس او غموض وبلا تشبيه او تاويل قبل تقدم علم التشريح وقبل اكتشاف الاشعه والمجاهر.
قل لئن اجتمعت الانس والجن على ان ياتوا بمثل هذا((القران لا ياتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا
سورة الاسراء الايه رقم88
((واشهدهمعل انفسهم الست بربكم قالوا بلى شهدنا
من سورة الاعراف الايه رقم 172
ان هذه الايه لابلغ دليل على ان القران معجزة علميه لايطاولها شك وان هذا الكتاب من عند الله فهى تردد فى التلاوة منذ اكثر من اربعه عشر قرنا ولم يعرف ما فيها من علم يعتبر فخرا للاسلام والمسلمين الابعد تقدم علم الاجنه فى القرن الاخير.
يقول هذا العلم ان الجنين عند تكوينه فى الرحم تنبت الخصيتان فى ظهره عند اسفل الكليتين تماما وتبقيان كذلك فى ظهره حتى شهره الاخير فى بطن امه ثم تنحدران الى اسفل وعند الولاده تكون فى مكانها المعتاد واحيانا يتاخر انحدارهما فيولد الجنين وخصيتاه فى ظهره فيسمى عندئذ بذى الخصيه النازله.
وكذلك مركز المبيض فى انثى الجنين فانه فى الظهر تماما تحت الكليه .
فسواء اكان الجنين ذكرا ام انثى فان الذريه تؤخذ من ظهره وهذا ما قرره القران بلا عبس او غموض وبلا تشبيه او تاويل قبل تقدم علم التشريح وقبل اكتشاف الاشعه والمجاهر.
قل لئن اجتمعت الانس والجن على ان ياتوا بمثل هذا((القران لا ياتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا
سورة الاسراء الايه رقم88